جونسون سائل استحمام فقاعات منعش 300مل

31 ر.س

ينظف سائل استحمام الفقاعات المنعش بشرة طفلك الحساسة ويرطبها لانتعاش يدوم طويلاً. يتميّز بفقاعاته الخفيفة ونعومته على واقي بشرة الطفل الطبيعي.


يتميّز سائل استحمام الفقاعات المنعش من جونسون بتركيبته المثبت علميًّا بأنها لطيفة، كما وأنه غنيّ بمستخلص زهرة العسل فينظف بشرة طفلك بنعومة من دون التسبب بجفافها كما ويلطفها فيمنحها شعورًا بالإنتعاش يدوم طويلاً. يحتوي على تركيبة لا دموع بعد اليوم الفريدة واللطيفة على عيني طفلك تمامًا مثل المياه النقية.


يتميّز سائل استحمام الفقاعات المنعش من جونسون المتعادل الحموضة بتركيبته التي لا تسبب الحساسية 



منتجات جونسون للعناية بالطفل. تثق فيه ملايين الأمهات منذ أكثر من 125 سنة.

جونسون تختار ما هو لطيف على البشرة!

نعمل دائمًا في جونسون على رفع مستوى كلّ ما هو أفضل لطفلك، ولذلك قمنا ب90% من مجموع الأبحاث التي ترتكز على فهم طبيعة بشرة الطفل الصحية والعناية بها. ولذلك، فقد استمعنا إلى آراء وملاحظات الأمهات والآباء من حول العالم، وعملنا على أخذها بعين الاعتبار وإعادة صياغة منتجاتنا من الداخل والخارج لتتوافق مع هذه الملاحظات ونضع معيارًا جديدًا لما يمكن اعتباره لطيفًا وناعمًا. وقد أخذنا بشكل عام رأي 26,000 مستهلك لنصل إلى تشكيل وصقل تصميم اقتراحاتنا ومنتجاتنا وطريقة تغليفها. إن منتجات جونسون مميزة جدًّا حيث أنها مكوّنة من عناصر طبيعية وخالية من البارابين والكبريتات والصبغات والفثالات، كما أنّها متعادلة الحموضة وغير مسبّبة للحساسية.

تعكس النتائج مهمتنا الأساسية: بناء عالم يستطيع فيه كلّ طفل النموّ والإزدهار. لا تعمل منتجات العناية بالأطفال التي قمنا حديثًا بإعادة صياغتها فقط على التنظيف والترطيب، بل تقوم على تحويل لحظات الرعاية في كلّ عمر ومرحلة إلى فرصة لتوطيد علاقة الطفل مع والديه. 


معلومات حول هذه العلامة التجارية:

كيفية ووقت الاستعمال:

أضيفي السائل إلى الماء الجاري و حركي الماء بيدك لتحصلي على فقاعات كبيرة، غاية في الرقة


  • 31 ر.س

منتجات قد تعجبك